أحدث الأخبار

الإنتاج الصناعي البريطاني يسجل أعلى مكاسب شهرية له منذ 2012

المملكة المتحدة

سجل الإنتاج الصناعي البريطاني أعلى مكاسب شهرية له في ابريل منذ ما يقارب أربع سنوات وذلك نتيجة إرتفاع الإنتاج. إرتفع الإنتاج الصناعي الشهري بمقدار 2.00% في مارس رغم أن التوقعات كانت تشير إلى إنخفاض بمقدار 0.1% عن الفترة السابقة التي سجل فيها 0.3%. أما بالنسبة إلى الإنتاج الصناعي السنوي فسجل لهذه الفترة أيضاً إرتفاع إلى 1.6% أعلى من التوقعات التي كانت تشير إلى -0.3% والفترة السابقة إلى -0.2%.

كان لهذه الأرقام وقع إيجابي على معنويات المستثمرين حول النصف الثاني من هذا العام لا سيما في ظل إنخفاض الإنتاج الصناعي على مدى الربعين الماضيين. تتعارض هذه البيانات مع الإستطلاعات التي تظهر تراجع في الإنتاج نتيجة إقتراب استفتاء بقاء المملكة المتحدة في الإتحاد الأوروبي من جهة وتداعي النمو العالمي من جهة أخرى. هذا ونشير أن المحرك الأساسي وراء إرتفاع الإنتاج في ابريل كان قطاع الأدوية الذي إرتفع بنسبة 8.6% في أكبر زيادة له منذ فبراير 2014. بشكل عام، شهدت 10 من أصل 13 قطاع زيادة في الإنتاج في ابريل.

من الناحية الأخرى، اظهرت بيانات اليوم إرتفاع في إنتاج الصناعات التحويلية الشهري بمقدار 2.3% أعلى من التوقعات التي كانت تشير إلى 0.0% والقراءة السابقة إلى 0.1%. سجل أيضاً إنتاج الصناعات التحويلية السنوي تقدم بمقدار 0.8% عن التوقعات التي أشرت إلى -1.3% والقراءة السابقة إلى -1.9%.

المصدر:

DailyFX




القســــم: أخبار, يومى
المشاهدات: 360
التاريخ: 8 يونيو, 2016
الكاتب: News Team
التعليقات: 0


اكتــــــب تــــــعليق




اجب السؤال التالي :- * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.