قام زوج العملات دولار/فرنك USD/CHF بمحو المكاسب، ويتداول الآن بالقرب من أدنى مستوياته خلال عدة أسابيع، حيث أن تراجع الدولار على نطاق واسع يتسبب فى ضغوط هبوطية مع اقتراب صدور تقرير مؤشر أسعار المستهلكين CPI السويسرى عقب الافتتاح الأوروبى.

تركيز زوج العملات دولار/فرنك USD/CHF ينصب على منطقة 0.9600

حاليا، يتداول زوج العملات دولار/فرنك USD/CHF دون تغيير تقريبا عند منطقة 0.9651، حيث يحوم بالقرب من أدنى مستوياته الجدية خلال خمسة أسابيع التى سجلها عند منطقة 0.9641 خلال الساعة الأخيرة. يبقى الزوج عرضه لمزيد من الانخفاض، حيث من المتوقع أن يقوم الدولار بتمديد زخمه الهبوطى كرد فعل على تراجع الرهانات على رفع معدل الفائدة فى هذا الصيف.

بينما يستمر الحد من مكاسب الفرنك السويسرى، حيث تتوقع الاسواق قراءة أكثر ضعفا لبيانات التضخم فى سويسرا. من المتوقع أن ينخفض مؤشر أسعار المستهلكين CPI السويسرى بشكل طفيف عند 0.2٪ فى شهر مايو فى مقابل القيمة السابقة عند 0.3٪.

مستويات فنية فى زوج العملات دولار/فرنك USD/CHF

بالنسبة للاتجاه الصاعد، يقع مستوى المقاومة التالى عند منطقة 0.9705 (المتوسط المتحرك MA 5 أيام)، والتى فيما فوقها قد تمتد المكاسب إلى منطقة 0.9751 (المتوسط المتحرك MA 50 يوم). اما بالنسبة للاتجاه الهابط، قد يتواجد الدعم الحالى عند منطقة 0.9602 (الدعم اليومى الثانى)، والتى فيما دونها تقع منطقة 0.9560 / 30 (أدنى مستويات مايو).

,غرفة الأخبار FXStreet**